مبدأ الزلزلة!

 

مبدأ الزلزلة!

تتعرض أنديتنا اليوم لهجمات إعلامية لا يمكن وصفها ألا بأنها مهزلة إعلامية ومحاولات للتسلق والصعود والظهور إعلامياً، وكسب أكبر قدر من المتابعين! فعمليات التحريف والتزوير للحقيقة، والواقع باتت هي الصبغة الرئيسية التي اصطبغت بها الإحداث!
ولكننا نقولها لهم وبكل وضوح وصراحة، أننا لن نقبل أن يستمر ذلك على حساب أنديتنا، فمنذ الأزل وأنديتنا محطة للأنظار، وأخبارنا تتناقلها وسائل الإعلام، سواء كانت مقروءة أو مسموعة أومرئية، ولكن لا وألف لا! لن يتم تحوير مشاكل أنديتنا اليومية والاعتيادية وتحويلها إلي مادة مشوهة تخدم مصالح مجموعة من المتسلقين والانتهازيين!

وهنا ألقي باللوم على ضعاف النفوس الذين يسهل استدراجهم للفخ المنصوب لهم! نعم إنها أفخاخ أُعدت بإحكام وهدفها لم يكن ولن يكون أبدا البحث عن حقيقة ما، تم طمرها أو إخفاءها كما يدّعون زوراً وبهتانا! وهي أفخاخ لا يقع فيها ألا الغافلون ليكونوا صيداً سهلاً محسوباً على تلك الأندية العريقة، وليتم استخدامهم بكل دهاء ومكر للنيل من أنديتنا الحبيبة. والعجب العجاب أن هناك برامج تدار بواسطتهم، تتسلق كالأعشاب السامة التي تنمو بضعف لترى النور وتصل إلى كل بيت ومجلس ومقهى ترويها مياه عكرة ومستنقعاتخلافات يومية، التي لو لا تحريفهم وتشويهم لها لعبرت ومرت مرور الكرام! ولا تشم من هذه الأعشاب السامة إلا رائحة الخراب والدمار لكل ما هو جميل ومفيد لأنديتنا، ولا تنشر إلا مناخاً من عدم الاستقرار! إنهم ليسوا سوى أناس محسوبين على الإعلام، ولكنهم في الحقيقة لا يمتون له بصلة، كما أن الإعلام بريء منهم براءة الذئب من دم يوسف.

وبعيداً عن بانوراما “المصلحة الشخصية الضمنية الواضحة”، أوّد أن أتساءل من منحكم الحق وأعطاكم الوصاية على أنديتنا؟! وهل حقاً تهمكم مصلحة أنديتنا؟ هل حقاً تدركون كم تتعارض هذه الرؤية السوداوية المنقولة عبركم إلي مجتمعنا الرياضي مع كل ما نهدف إليه ونسعى لتحقيقه وزرعه في شبابنا الرياضي؟
وهنا أردد قول الشاعر الكبير أحمد مطر مع “بعض التغيير”:

أننا نعم من تراب وماء

ولكن خذوا حذركم أيها السابلة!

فخطاكم علي جثث أنديتنا نازلة

وصمتنا وصبرنا سخاء

لان التراب صميم البقاء

وأن الخطى زائلة

ولكن اذا ما حبستم بصدرنا الهواء

سلوا الأرض عن مبدأ الزلزلة!!

وأخيرا أكرر لا! ليس على حساب أنديتنا سيكون بريق ولمعان نجمك!

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s