أهلاً بها حفلة تنكرية …

بقلم : الملكة

Elmalikah@

لا نحاور أصحاب الأسماء المستعارة…!!

حجة المنهزمين .. من يهابون تحدي الفكر ومواجهة ضعف بنائهم المقولب ..

 نعم .. قد نتسمى بأسماء تظهر حقيقية ، ولكنها إختلاق .. وفكرنا هو نفسه وأسئلتنا وحواراتنا نفسها ..  هل تحاوروننا عندئذ ؟ لا أعتقد ..

بكل بساطة ، تهشمت حواجزكم الفكرية وتهاوت قلاع فكركم الجامد أمام حراك التفكير الواعي الحر .. ليس كل من إستخدم لقبا مجازيا للتغريد يخاف المواجهه . .. أو الإفصاح عن نفسه .. لأن مواجهة النفس والعقل والتخلق بالأدب والأخلاق  رغم القناع أصعب بكثير من الظهور بوجه مزيف.. مواجهة الفكر بدون زيف إسم الشهرة أو الوظيفة أو هالة إجتماعية قد لا تكون صادقة ، أصعب بكثير .. الحوار الحر لا يهتم بالألقاب أو الأسماء أو بطاقة الهوية .. روح الأصالة والتفرد والنضج الواعي تنطق وتقطر من حبر الكاتب المقتنع بفكره والمنفتح على غيره..

فإسمي وهويتي ليست عيباً وإنما شرفاً ولم أتخفى هرباً من مواجهة عواقب قلمي ، ولكن لأعلن ذاتي الأصدق والأنقى .. فأهلا بها حفلة تنكرية ..

وهزلت شخصيات هربت خوفا من فكر حر ومنطق رصين ولم تجد عذرا إلا طلب إبراز الهوية لفتح حوار أو حجبه ! أليست هذه العقلية الأمنية التي تتهمون الكثير بها !! أجد من تتهمونهم بعقلية الأمن أشرف وأوسع صدراً  للجميع  والدليل تعاطيهم مع جميع الأطياف .. أليس التحرر الفكري ما تدّعون بمطالبته ؟  أنتم أجبن وأوهن من أن تحملوا شرفه !

فأهلا بها حفلة تنكرية..

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s