اليد الخفية : (The Illuminati) و الماسونية .. دورها في ثورات العالم

ان جميع ثورات العالم هى صناعة وتمويل اليهود والماسون ومنظماتهم السرية , وما هى الا انقلابات تهدف إلى الإقتراب خطوة بعد خطوة من بناء هيكل اليهود المزعوم.

فالثورة الفرنسية ما كانت إلا لإزاحة هيمنة سلطة الكنيسة الكاثوليكية على فرنسا وكل دول اوروبا بالتبعية تمهيدا لنشر العلمانية الشاملة ونشر الإلحاد تحت ستار شعار الحرية والعدل والإخاء والمساواه حيث بعد نشر العلمانية اصبحت بعد ذلك نظرية داروين تدرس فى جميع جامعات اوروبا كحقيقة مسلم بها مما ادى الى ايمان اللآلاف من الطلاب بها وبدورها لعبت فى نشر الإلحاد.

الثورة الامريكية 1776 قامت بإبادة اكثر من 90% من الهنود الحمر وذلك لإقامة اولة دولة ماسونية فى التاريخ وهى الولايات المتحدة الأمريكية(مملكة الماسون).

ثورة كرومويل البيريطانية: مولها يهود هولندا ويهود البرتغال وكانت تهدف لإعادة اليهود مرة اخرى إلى بيريطانيا بعد ان طردهم منها الملك ادوارد الاول وكان من نتائجها عودة اليهود إلى بيريطانيا ونشر المذهب البروتوستانتى المذهب المعروف بأنه الأقرب إلى اليهودية منه إلى المسيحية.

الثورة العرابية 1882 : ثورة احمد عرابى كان من نتائجها انه دخل من خلالها الاحتلال البيريطانى لمصر

الثورة العربية الكبرى 1916: ثورة الشريف حسين حاكم مكة ضد الاتراك كان من نتائجها انها اقرت وعد بلفور المشئوم واعطت وطنا لليهود فى فلسطين وساهمت فى اسقاط الخلافة

ثورة 1919: كان هدفها الرئيسى هو عزل مصر (قلب الوطن العربى ومحوره) فكريا وجوهريا عن مجرى الاحداث وعن الوطن العربى وخاصة الشام وذلك بنية إسقاط الخلافة عام 1924.

الثورة الروسية البلشفية : هدفت لنشر الإلحاد تحت غطاء الشيوعية ومؤازرة طبقة البلوريتاريا طبقة العمال الفقيرة وهدفت ايضا الى التحكم والسيطرة على جميع دول العالم عن طريق فرض النظم الشيوعية والتى هى نظم شمولية قمعية مستبدة.

ثورة يوليو 1952: هدفت الى فرض النظام الشمولى بمصر و فصل مصر عن السودان مقابل جلاء الانجليز عن مصر 1954… فمصر والسودان كانتا تشكلان دولة واحدة وليست دولتين وها هى الان السودان قد انقسمت هى الاخرى الى جنوب وشمال, والجنوب السودانى الذى هو اصل منابع النيل الان يعد تحت سيطرة دولة اسرائيل حيث ان حركة الضباط الأحرار كانت حركة مدعومة من الاستخبارات الامريكية والبيريطانية من خلال على صبرى الذى حصل على الموافقة منهم بحجة انهم يريدون انظمة جديدة فى الوطن العربى.

الثورة الايرانية 1979 : كانت تهدف الى خلق الإحتقان والتوتر فى المنطقة العربية فالخمينى كان مدعوما من الإستخبارات الامريكية وجاء من فرنسا ليسرق الثورة التى قام بها العلمانيون (ليبراليون وشيوعيون) ومن نتائج هذه الثورة حالة الإحتقان بين السنة والشيعة والتى تسببت فى حرب الخليج الاولى والتى هى الاخرى بدورها تسببت فى حرب الخليج الثانية التى كان من نتائجها نشر القواعد الامريكية فى المنطقة العربية ودول الخليج…..فالتوتر الناتج من حالة الإحتقان هذه جاء عندما اعلن الخمينى ان الثورة ما جاءت الا لتحرر المسجد الأقصى والمسجد الحرام من ايدى الكفار فى إشارة هنا لأهل السنة   وانه يجب علينا استعادة امجاد الامبراطورية الفارسية ومن هنا تسعى ايران بشتى الطرق إلى إزالة الحدود العربية والقيام بفكرة تصدير الثورة حيث انها تنفق 30% من الميزانية السنوية للدولة على البنية التحتية و70% على التسليح وتصدير الثورة وحملات التشيع.

الثورة الرومانية ضد نيكولاى تشاوتشيسكو1989: كانت تهدف لإسقاط اخر واقوى معقل من معاقل الشيوعية فى رومانيا بعد سقوط جدار برلين فأسقطت الثورة الحزب الشيوعى الرومانى الحاكم واسقطت الشيوعية فى رومانيا.

فكما نعلم جميعا ان النخبة التى تحكم العالم أرادت فرض الشيوعية فى حقبة ما بهدف السيطرة على العالم اما الان فهى حقبة النظام العالمى الجديد لذلك فهى تسعى لنشر الرأسمالية والقضاء على الشيوعية التى اخترعتها وصنعتها بنفسها والتى لم يتبقى منها الا دول قليلة كالصين وكوبا وكوريا الشمالية ولاوس و فيتنام والعمل على تطبيق الرأسمالية الجشعة لجمع وإستنزاف ثروات الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة واحتكار ثروات الشعوب لها.

http://www.lost-truth.com/الماسونيه/كل-ثورات-العالم-ماسونية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s