(غالي يا وطن)

بالتعاون مع خدمة ( بنق ) تحت عنوان غالي يا وطن

بينق 4 يكشف خيوط وأسرار نشر الاشاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي , ويسلط الضوء على بعض النماذج السلبيه في المجتمع الذين يستغلون بعض المواضيع لأثارة الرأي العام و أثارة الشعب على الحكام لأغراض دنيئة ,هذا العمل لم يخرج عن الواقعيه في كل مشاهده ونود التنويه أن شخصيات سلبيه في هذا الفيلم لا تمثل شعب الامارات انما لكل قاعده شواذ ولا تخلو دوله من الافراد السلبين أو المخربين , نتمنى أن ينال هذا العمل على رضائكم ..فريق خدمة (بنق).

Advertisements

2 thoughts on “(غالي يا وطن)

  1. فالبدايه يعطيكم العافيه عالعمل الرائع وهذا العشم فـ رجال الإمارات وان شاء الله يوصل لعدد كبير من المشككين فـ دولتنا الغاليه اللي ماشفنا منها إلا كل خير ولو تنعطى الروح لـ غالي جان عطيتها لإغلى من روحي وهي دولتي..
    اللهم أني استودعك دولة الإمارات وشيوخها وشعبها..

  2. شكرا ياشباب على هذا العمل وهذا العهد فيكم ماقصرتوا والله يعطيكم العافيه ,,سنبقي نعشق هذا الوطن ونعشق قيادته رغما عن انف الحاقدين وطيور الظلام ,,نحن شعب تربى على الحب وعلى الاخلاص والوفاء وعدم النكران ,, اين كانوا هؤلاء ايام الشده وشظف العيش خلهم يسمعون كلام اهلنا عن الاول والمشقة والتعب الي عانوه في سبيل العيش الكريم وخلهم يسمعونهم الحين وكيف يشكرون الله على هاي النعم الحين ,, الله يرحم الشيخ زايد والله يطول بعمر الشيخ خليفه نقولها من القلب لانهم داخل القلب يسكنون ,,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s