حاخام يهودي: الله شغل العرب بأنفسهم حتى يعيش اليهود بسلام

طرق الحاخام “نير بن أرتسي” خلال كلمته التي يلقيها بشكل دائم كل أسبوع وينشرها موقع “ميدان السبت” الديني إلى الاوضاع في العالم وفي مصر بعد الثورة وبعد إنتخاب الرئيس الجديد.

وقال بن أرتسي أن الله قد أخرج الطهارة من قلب الفساد والنجس حيث قام بتجميع اليهود في أرض إسرائيل النقية من قلب العالم النجس المليىء بالأكاذيب مضيفا أن مايحدث الأن من كوارث طبيعية داخل الولايات المتحدة من فيضانات وحرائق وعواصف له معنى إلهي ويحمل رسالة لليهود هناك بمغادرتها والإستقرار في أرض الميعاد إسرائيل وحتى ينشغل الغرباء عن إسرائيل ولا يلحقوا الضرر بالأرض المقدسة.

وتنبأ الحاخام الإسرائيلي بمستقبل الاوضاع في مصر قائلاً “تمر مصر الآن بمرحلة من الهدوء قبل إندلاع الإضطرابات, ويتحدث رئيسها الجديد بمعسول الكلام حتى يساعده العالم لكي ينجح في إدارة البلاد ولكن لن يساعده أحد حيث سيأكل المصريون بعضهم البعض مثل السوريين وستندلع داخلها الحرب أهلية التي لن تتوقف إلى الأبد”.

وتوقع الحاخام الإسرائيلي أن تدخل الدول العربية في نزاعات حتى ينشغلوا بأنفسهم فقط ويتركوا الشعب اليهودي يعيش في سلام داخل إسرائيل.

كما تنبأ بن أرتسي بزيادة عدد الكوارث الطبيعية من زلازل وبراكين وفيضانات وإنهيارات جبلية في جميع أنحاء العالم, عدا أرض إسرائيل – على حد تعبيره-.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s