أيها الجفري الوطنية أغلى من الصوفية !!

لا يخفى على كل متابع لمجريات الساحة الإماراتية ما يراه من الحملة الظالمة ، والهجمة الشرسة ؛ التي قام بها بعض التيارات السياسية ، المرتبطة بأجندات خارجية ، فكم من إساءة صارخة ضد بلدنا الغالي وحكامه ومؤسساته ؟؟ وكم من تعاون ممنهج مع منظمات غربية للإثارة ضد الدولة ؟؟ وكم من عمل مؤطر مع فلول التنظيم خارج الدولة ؟؟ ولا تزال محاولاتهم الفاشلة عبر الهاشتاقات والتغريدات الساقطة ، ومن خلال القنوات المأجورة ، ومن خلال أبواقهم الذين يتكلمون باسم الدعوة والدعاة !!

في ظل كل هذه التداعيات هناك سؤال يتبادر إلى الأذهان ؛ أين هو دور الجفري ؟؟ وكم كان نصيبه من الدفاع عن الدولة ؟؟

الجفري له نشاطه الملموس من خلال شبكات التواصل ، وعبر القنوات الفضائية ، وعبر المؤلفات الكتابية ، ولكنه وللأسف لم يسطر كلمة واحدة في الدفاع عن الدولة ضد التنظيمات الآثمة ، وفي نفس الوقت نجده يسافر إلى أقطار العالم لنشر التصوف ، ويلتقي ببعض أبناء الوطن لغرس التصوف ، ويناصر قضايا الصوفية بعشرات التغريدات !!

أهكذا تشكر فضل الإمارات أيها الجفري ؟ أهكذا ترد الجميل إلى الإمارات ؟ أهكذا تقابل الإحسان ؟ هل صارت الصوفية عندك أغلى من الوطنية ؟؟؟

والأعجب من ذلك أنه لما قام بعض المخلصين الغيورين من أبناء الوطن بإقامة لقاء ماتع للمغرين ، فريد من نوعه ، جديد في طرحه ؛ حيث كان ملؤه محبة الوطن ، والدفاع عنه ، والذود عن حياضه ضد كل متهجم ، مع الإشادة بالتغريدات الوطنية ، وتشجيعها بالجوائز التكريمية ، جاء بعض أتباع الجفري ومحبيه ، وأنصاره ومريديه ، يلمزون هذا اللقاء ، ويستهزئون بهذه الكوكبة الصادقة ، ويطعنون في وطنيتهم !!

ألم يكفهم تخاذل أقلامهم ، وبرود يراعهم ، حتى جاءوا يطعنون في أبناء الوطن المخلصين ، الذين كان لهم جهد جبار ضد هجمات الإخوانيين والليبراليين وغيرهم ، أيها الجفري الوطنية من أبرز واجبات المواطن والمقيم تجاه وطنه ، وهي أهم من الصوفية التي تدعو إليها ليل نهار ، وتبذل لها الغالي والنفيس .

ولئن كان تواصلك مع بعض شباب الإمارات بهدف ربطهم بمشايخ الطرق ، وغرس مبادئ التصوف ، مع التخاذل عن الوطن ، فدع عنك بنيات الطريق ، وقف عند حدك فإنها الإمارات !!

Advertisements

6 thoughts on “أيها الجفري الوطنية أغلى من الصوفية !!

  1. حقيقة يسلم هذا القلم المبدع على المعلومات
    والحقيقة مجتمعنا يتعرض للكثير من الهجمات
    ويجب على الجميع اخذ الحيطة والحذر من هولاء الاشخاص
    ويشكر كل من ينور الناس وينبه المجتمع من هولاء الشراذمه من الاعداء

  2. جزيت خيراً أستاذ ضرار
    وأقول إذا كان هذا هو موقف الصوفية من الهجوم الكلامي فكيف إذا دخلت في حرب لاسمح الله ، إن الصوفية دخيلة على مجتمعنا الإماراتي ومشايخها غير مواطنين، بعكس السلفيين الذين هم أبناء الدولة فتجدهم قاموا قومة رجل واحد في الدفاع والذود عن وطننا الغالي وبذلوا أقلامهم وأوقاتهم في الدفاع عن الدولة ودرء الفتن عنها هؤلاء هم الذين يستحقون التقدير.

  3. خللو الأمارات فحالها و خلونا عايشين بسلام تحت قيادة أل نهيان و شيوخنا الكرام. اللي عايبنه حياه و اللي ما يبا يطلع منها و يخليها بسلام و طمأنينه و اللّــہ يطول بعمر شيوخنا و يديم علينا الأمن و الأمان و الطمأنينه. و بالمختصر عيال زايد ما يبون غير أل نهيان شيوخ و اللّــہ يخللي لنا شيوخنا و يطول بعمر بو سلطان و اخوانه و يبقيهم تاج عروسنا دايم الدوم يا رب

  4. ردا على الاخت بشرى
    اللي يهدد أمن الامارات هم الاخوان والرافضة والصوفية والليبرالية وجميع ألأحزأب ألبدعية هم الذين يروا الخروج على ولي الأمر المسلم من خلال اجتماعاتهم والتعاون فيما بينهم ويحاربوا أهل السنة فكيف تردين ان تعيشي في أمن وهؤلاء ينشروا الأفكار الضاله في المجتمع ويصطادون في الماء العكر منهم من يطعن في توريث الحكم مثل الكبيسي الذي يطعن في معاوية رضي الله عنه لأنه هو الذي اول من ورثه الحكم، والصوفي الجفري يمجده والذي تستقبله تلفزيون ابوظبي وهو طارق الحبيب يقول البلوه كلها من بني امية يطعن في توريث الحكم علنا والذي يحرف حديث النبي عليه الصلاه والسلام اسمع واطع للأمير وان ضرب ضهرك وأخذ مالك رواه مسلم يقول هذا خاص بالرجل الواحد وليس فالامه وهو العريفي انظري الى الضلال هؤلاء يجب التحذير منهم لكي يعرفهم الناس ويحذروا منهم

  5. معهم أو بدونهم سنظل ندافع ونقاتل عن دولة الإمارات وعن رئيسها ﭑﻟ̲ﺷ̲يخِ خليفة طولي بعمره.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s