صفوت حجازي في غزة : الإمارات يحكمها “شوية عيال” تلعب بالتراب

رفح– دنيا الوطن

في زيارة له إلى قطاع غزة للمشاركة بالمؤتمر الدولي الذي تنظمه الكتلة الإسلامية. وفي خطبة بعد العشاء بمسجد الهدى بمدينة رفح جنوب قطاع غزة تطرق فيها الى أحوال الأمة الدائرة الان وخاصة ما يحدث في مصر من إشكاليات وما يدور بها من قبل ما يسمى بجبهة خراب مصر وبلطجية على حسب تعبيره ، وتأكيده لأهل غزة على النصر بإذن الله وعليهم أن يصبروا تخلل حديثه أيضا على من يوقع بين مصر وغزة من إعلام فاسد ورجال فاسدين لهم مصالح مع إسرائيل وأمريكا وان عدوهم الحقيقي هو الإسلام ليس احد غيره .

وقال أن د.مرسي يملك صبر الأقوياء ويستطيع الضرب بيد من حديد على كل الفاسدين ولكن الله له حكمة في ذلك يضع الرجل المناسب في المكان المناسب في الوقت المناسب.

وفي سياق متصل ذكر حجازي أن هناك أشخاص يؤسفني ما بدر منهم ، خيبو ظني بهم من أمثال ا.نادر بكار الذي خرج علينا بتصريح يقول فيه -تقدم بملف كامل عن جميع محافظات مصر يرصد تولى أعضاء فى الإخوان لـ13 ألف وظيفة في الجهاز الإداري للدولة بعد وصوله إلى منصب رئيس الجمهورية. والذي تاكدت من بنفسي
حينها قال حجازي “أنت يا أستاذ نادر كذااااااااب” .
وفي سياق متصل منفصل شكر الدول التي تقف مع مصر أمام الحصار الذي تشهده والذي شبهه بحصار غزة منها تركيا و السعودية (التي قدمت خمسمائة مليون دولار دعما لاقتصاد مصر) ولكن للأسف هناك دول عربية مثل الإمارات التي تضم ( الفل شقيق ودحلان الهارب) وان دولة الإمارات كما ذكر على لسانه “اقولها وبالفم المليان ان الامارات يحكمها شوية عياااال تلعب بالتراب ، حتلاقي عندهم المنخنقة و الموقوذة و المتردية و النطيحة لكن مش حتلاقي ما أكل السبع لانه مفيش عندهم سبع إيه اللي مودي شفيق عندهم انتو مالكو ومال مصر ………”

وانهي حديثة بالدعاء لأهل فلسطين وغزة بفرج الله وتمنى الخير لمصر واهلها

Advertisements

One thought on “صفوت حجازي في غزة : الإمارات يحكمها “شوية عيال” تلعب بالتراب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s