عصام العريان من غير حمقة وكلام ف الهوا حضرتك كنت أمين الصندوق ف نقابة الاطباء. رد على تقرير المحاسبات بالورق

المصدر

mas_5527.jpg.crop_display

نفى الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، «سرقة أموال نقابة الأطباء»، وتحدّى «العريان» من أسماهم «أي لص أو كاذب» أن يثبت ذلك. وقال إنه سيُقاضي الصحف التي اتهمته دون بيّنه- على حد قوله- إن لم تنشر تكذيبه.

وكتب «العريان»، في صفحته على «فيس بوك»، الجمعة: «أتحدى أي لص أو كاذب أن يدعى كذبًا أي مسألة تمس أدائي كأمين صندوق لنقابة أطباء مصر».

وأضاف: «اللصوص المتلبسون بسرقة الشعب والذين يتنفسون كذبًا والذين ﻻ يتورعون عن رمي اﻷبرياء بالتهم الباطلة إن لم ينشروا ذلك التكذيب فورًا سأقاضيهم».

وتابع: «الصحافة الإلكترونية والمواقع التي تنقل دون بيّنة أو برهان إن لم تنشر تكذيب فورًا سأقاضيهم جميعًا، الشرفاء لن ينال منهم اتهام الكذبة واللصوص وسارقو الشعب بأي نقيصة».

كان مندوب الجهاز المركزي للمحاسبات، الجمعة، قد كشف، أثناء حضوره اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الأطباء، وجود عجز في ميزانية النقابة العامة وصل إلى ملايين الجنيهات، منها 330 ألف جنيه في العام المالي 2011 وقت تولي نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الدكتور عصام العريان، منصب أمين صندوق نقابة الأطباء.

كما أشار مندوب الجهاز المركزي للمحاسبات خلال اجتماع الجمعية العمومية، الذي عقد في قاعة المؤتمرات بقصر العيني، لوجود خلط بين أموال لجنة الإغاثة الإنسانية والتبرعات وبين مصروفات النقابة.

واختتم قائلاً: «ﻻ يوجد أصلاً اتهام لشخصي بأي تهمة».

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s