ناعوت لـ”عاكف”: تأدب واعرف حجمك عندما تتحدث للمصريين.. لأن غضبهم قريب

24819_660_524image_11

المصدر | علقت الكاتبة فاطمة ناعوت، على التصريحات الخاصة بالمرشد السابق للإخوان المسلمين مهدي عاكف، في حواره الذي نُشر في “الوطن” اليوم، “أود أن أعلم بأي صفة يتكلم، وأي سلطان يملك لكي يهين مصر مرة بعد مرة، فكيف لم تسحب منه الجنسية المصرية عندما قال: “طظ في مصر”؟ وكيف لا يُحاكم وقد وصف المصريين بأنهم “عبيد الإخوان” عندما قال: “باسم يوسف غلط في أسياده”؟ وكيف لا يُقدم للمحاكمة وقد علم النشء الجديد أول الدروس الخاطئة في حياتهم أن الإخوان فوق الجميع حسب زعموه.

وأكدت ناعوت للـ”الوطن”، أن الأهم من كل ما سبق وهو كيف يتركه الرئيس مرسي يتحدث علي لسانه؟ وكم رئيسًا لمصر؟ نحن لا نعرف لنا إلا رئيسًا واحدًا وهو “المرشد بديع” الذي يحرك مرسي من وراء الستار الأسود من مكتب الإرشاد المقدس، والشاطر الذي استولى على اقتصاد مصر وخيراتها.

وقالت الكاتبة مستنكرة، إن المثل الإنجليزي يقول “أن الكثير من الطهاة يفسدون الثريد”، أو بالعامية “ريسين في المركب تغرق”، فما بالك بسفينة مصر اغتصبها رؤساء كثيرون، جميعهم لا يعرفون قيادتها ولا يجيدون السباحة، وذاهبون بنا إلى قاع البحر.

وتسائلت فاطمة ناعوت: “هو الواحد بالمئة الذي أنجح مرسي وكان يعلم أنه اتخذ معه المرشد والشاطر وعاكف، وكتبت مقالاً قبل فوز مرسي بعنوان “هل يحكمنا المرشد؟” ورفضت جريدة مصرية نشره، مما اضطرني لنشره في جريدة عربية، وما كتبته كان استشرافًا لما يحدث الآن، فهل هذا الواحد بالمئة ما زال علي رأيه؟ وأنا أعلم الإجابة ورأيت الندم في أعينهم ورأيت من يضرب نفسه بالحذاء ويتنمى لو كانت تشل يده قبل أن يصوت لمرسي”.

ووجهت كلامها لعاكف: “تأدب واعرف حجمك عندما تتحدث للمصريين، وأنت تعلم أن المصري لا يقبل أن يكون عبدًا لكم، لأن غضبهم قريب وأنت تعلم حجمه حين واجه مبارك، الذي لم يفعل ربع ما فعلتم، ولا أهان المصريين مثلما أهنتم، ولا سرق خيراته طوال الثلاثين عام كما سرقتم في أشهر قليلة، فقتلتم الشهداء والصحفيين واستنزفتم خيرات مصر لصالح حماس وقطر والسودان وقريبا لليبيا”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s