صيربيا و 6 أبريل و تدريبات كانفاس و جين شارب

مصدر الموضوع
الاعتراف سيد الأدلة و قد اعترف عدة أعضاء من حركة 6 أبريل بالتدريب في الخارج منهم أحمد ماهر و أسماء محفوظ و إسراء عبد الفتاح و محمد عادل و تم تدريبهم و سفرهم لصيربيا و أمريكا و تركيا و لبنان و بولندا و عدة دول أخرى حول العالم على فترات مختلفة و سنذكر تفاصيل التدريب و الكتب و الأشخاص و المنظمات:
الفيديو التالي هو تقرير من قناة الجزيرة الانجليزية مع الحركة و أحمد ماهر أحد مؤسسيها و حديث عن تدريبهم في صيربيا :
في عام 2008 قام كل من James K. Glassman و Gared Cohen بقيادة تحالفاً مع أسماء كبيرة في القطاع الخاص الأمريكي مثل MTV , Google, Howcast, Facebook و برعاية وزارة الخارجية الأمريكية أسسوا منظمة تسمى :
Alliance for Youth Movement : AYM
أي تحالف حركات الشباب و الموقع التنفيذي لها  movements.org
هذا لينك به الرعاة الرسميين للمنظمة أهمهم وزارة الدفاع الأمريكية و جوجل و فيسبوك و تويتر و بيبسي و برنامج جيل جديد و يوتيوب و إيدلمان:
http://www.movements.org/pages/sponsors
و أصدر Gared Cohen (جاريد كوهين هو أصغر مستشار في مكتب وزارة الخارجية الأمريكية و مدير أفكار شركة جوجل و عضو في منظمة جيل جديد التابعة لفريدوم هاوس) و الذي تولى ادارة منظمة موفمنتس تعليماته لاثنين من قادة حركة 6 أبريل لحضور المؤتمر الأول للمنظمة في نيويورك 3-5 ديسمبر 2008 و المذكور في وثيقة ويكيليكس التالية :
و موقع المنظمة موفمنتس نفسه يثبت ما صرحت به ويكيليكس بأن نشطاء من 6 أبريل حضروا اجتماع في نيويورك مع نشطاء آخرون في ديسمبر 2008
و هؤلاء النشطاء هم من يطبقون تكنيك Grassroots
و هذه المعلومات على الموقع الرسمي للمنظمة :

النشطاء الذي حضروا ذلك الاجتماع هم : شريف منصور مسئول فريدوم هاوس في الشرق الأوسط وأحمد صلاح و هو المؤسس الفعلي لحركة 6 أبريل.

و في المؤتمر صرّح Glassman أنّ الحكومة الأمريكية كانت على علاقة وثيقة بمنظمات مجتمع مدني مصرية منذ وقت طويل و ترعاها في سبيل التغيير (و هو ما قاله أوباما نفسه أيضا في اجتماعه مع مدراء جوجل 14 نوفمبر 2007 -أي قبلها بزمن طويل- حيث قال : أنتم ستساعدون في إحداث التغيير من الأسفل للأعلى.

قام جيمس جلاسمان بزيارة إلى مصر و في اجتماع بين James K. Glassman  و ناشطون سياسيون مصريون في الجامعة الأمريكية في القاهرة يوم 12 يناير 2009 و حينها كان  Glassman  يشغل منصب

Undersecretary for Public Diplomacy and Public Affairs  في الحكومة الأمريكية.
هذه المنظمة “موفمنتس” هي المنظمة الأم و هي مسئولة عن تدريب و تنظيم و تمويل و توفير سبل التكنولوجيا و النصائح و الاستراتيجيات اللازمة لتغيير الأنظمة و مواجهة التحديات في كل الدول العربية و الأجنبية الداخلة في الأجندة الأمريكية و حتى وفروا سبل الدخول على الانترنت أثناء قطع الاتصالات في مصر و هذا يفسر نشاط كثير من الصفحات على الفيسبوك و تويتر و غيرهم أثناء قطع الحكومة المصرية للانترنت فهم لم يكونوا أدمنز بالخارج بل كانوا نشطاء يتبعون تعليمات موفمنتس من مصر، حيث وفرت المنظمة أرقام دولية للدخول علي الانترنت من خلالها عن طريق الDSL.
 أحد برامج التدريب التي وفرتها موفمنتس هي تدريبات في  عدة دول أجنبية منها بلغراد.
من موّل التدريب في بلغراد؟
1- Center for Applied Nonviolent Action and Strategies
اختصاراً : CANVAS  في بلغراد
2- (International Center for Nonviolent Conflict (ICNC
و التي أسسها و موّلها المليونير Peter Ackerman و الذي ترأس أيضا
Freedom House  بين 2005-2009 و يضم “اختصاصيين تغيير أنظمة حكم” وهو الوصف الحرفي.
تم الاتفاق علي أربع طرق أساسية لإحداث التغيير هي :
1. الإقناع بالتغيير .
2. الضغط البسيط .
3. الإجبار علي تقديم تنازلات .
4. تفكيك النظام ، و هو أكثر الوسائل خطورة لأنه يعني حالة اللادولة كالصومال
 خطورة التدريبات أنها كلها لتفكيك النظام و سقوطه فقط و ليس هناك اي تكنيك و لا استراتيجيات و لا خطط لإعادة البناء بأي طريقة كانت.
إسراء عبد الفتاح و أسماء محفوظ و محمد عادل ممن تلقوا التدريب في بلغراد:
 Israa Abdel Fattah, Mohamed Adel and Asmaa Mahfouz will be remembered as the ones who largely contributed to dismantling Hosni Mubarak’s 30 year rule over Egypt, and one of them revealed this year that he trained with similar youth organisations in Belgrade
كما هو مذكور على الرابط التالي :
http://www.cafebabel.co.uk/article/37103/egypt-revolution-serbia-otpor-pora-canvas-youth.html
 كما أن عدة نشطاء تلقوا تدريبات في شيلي و إندونيسيا و جورجيا حيث قدموا نصائح ثورية للشباب في مصر و الخبر من على موقع الأهرام الانجليزي:
http://english.ahram.org.eg/News/11877.aspx
مدرسة الثوار و نقصد هنا ال
CANVAS الصربية بأعتبارها المدرسة العملية للتدريب على الأرض حول التكتيكات و الاستراتيجيات المتبعة.
 و تم تمويل أوتبور في صيربيا أو المعارضة بالملايين من قبل منظمات الديمقراطية في الولايات المتحدة. وكان شعارها “قبضة اليد” في الإشارات واللوحات والقمصان التي يحملها المعارضون و دعمت تلك الثورات وزارة الخارجية الأمريكية – حتى الإطاحة بحكم سلوبودان ميلوسوفيتش في عام 2000
و طبعاً نفس لوجو حركة أوتبور في صيربيا هو لوجو حركة 6 أبريل في مصر
http://www.canvasopedia.org/legacy/content/about/logo.htm
 و هذه هي استراجية كفاح اللاعنف
النقطة رقم 4 : استعن بالخارج
http://www.canvasopedia.org/legacy/content/weaponry/intro.htm
 و هذه هي المنظمات الخارجية الممولة لكانفاس منها منظمة ألبرت أينشتين التابعة لجين شارب و الذي كان مستشار في الاستخبارات الأمريكية سابقاً و هو خبير في فنون الحرب و القتال صاحب كتاب : كيف تثور بحدائة (كتاب الثورة) 
كتاب كيف تثور بحدائة يشرح كيف تقوم بمحاصرة مراكز الدولة و السجون و هو ما تم بالفعل من إسقاط للشرطة في 25 يناير و هو من إنتاج جين شارب.
 جين شارب الخبير السابق في الاستخبارات المركزية الأمريكية
 كتاب حرب اللاعنف من إنتاج جين شارب أيضاً و به كل استراتيجيات إسقاط النظام التي اتبعها و يتبعها النشطاء … مع ملاحظة عدم وجود أي خطة لإعادة البناء.
http://www.canvasopedia.org/legacy/files/various/50CP_Arabic_new.pdf
استراتيجية كسب تعاطف الشرطة و الجيش و ذلك عن طريق تقديم الورود و الطعام و غير ذلك و قد حدث ذلك بالفعل في الثورة المصرية .. و لكن شاهد الصور القادمة :
هذه صورة من كتاب حرب اللاعنف :
و هذه صورة من كروت الإيلوميناتي :
 و كيف يتم جلب أفراد من كل أعمدة الدولة لخدمة مطالبهم عن طريق الاقناع و التمويل بحيث يكون لهم يد و معاون في كل مؤسسات الدولة
 و كيف يقومون باقناع العامة أو الأمميين كما يقول بني صهيون؟؟؟؟
و جزء من الاستراتيجية
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لقد استمر هذا الكفاح في صيربيا 10 سنوات مع العلم أن يوغوسلافيا دولة تعدادها تقريباً 10 مليون نسمة فقط و تم تقسيمها لثلاث دول على أثر هذه الثورات من هذه الدول صيربيا .. فكم سنة يريدون صراعاً في مصر ذات ال85 مليون نسمة و كم دولة ستكون مصر بعد الاضطرابات  ؟؟
 في الآونة الأخيرة ظهر فيديو على المواقع الاليكترونية يشرح كل ماجاء في التقرير بالتفصيل و بالفيديو تصريحات من محمد عادل و بوبوفيتش قائد حركة أوتبور في صيربيا و جين شارب صاحب استراتيجية حرب اللاعنف و بتقرير من خبراء أن هذه التدريبات تتم بعناية وفقاً لأجندة واشنطن .. الفيديو تم حذف بعض أجزاؤه من على اليوتيوب لخطورته حيث يقول الفيديو بأن عدة دول داخلة في الأجندة منها المملكة العربية السعودية كل بتكنيك خاص ملائم لطبيعة الدولة و مجتمعها !!
الفيديو مترجم أخيراً على جزءين خطير جداً عليك مشاهدته :
 
و الآن ذكرنا الاستراتيجية و التكنيك و الأشخاص و لكل شئ نتيجة فهل تريدون معرفة ما هي نتائج الثورات الملونة في يوغوسلافيا و الدول التي سبقتنا في هذه التجربة؟؟؟؟
 ملاحظة أخيرة للنظر هي أن كانفاس كانت وراء : “الثورة الوردية” في جورجيا “الثورة البرتقالية” في أوكرانيا، وتعمل حاليا مع شبكات من 50 بلداً آخر وبيلاروس وميانمار (بورما). و مع إلقاء نظرة على أنشطتها وجدول أعمالها للعولمة، فمن الواضح أنهم متورطون في تغيير النظام العالمي و سوف تساعد مباشرة في التطويق على روسيا والصين.
قد يقول قائل ما المشكلة في التدريب و المعرفة من تجارب الغرب !!! لمعرفة خطورة هذه المنظمات و أهدافها الحقيقية شاهد الرابط التالي :
http://revfacts.blogspot.com/2011/07/blog-post_27.html
 و لمعرفة المزيد عن منظمة موفمنتس تابع الرابط:
http://revfacts.blogspot.com/2011/07/blog-post.html
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s