يسجنون ابن الذيب ويقربون أبناء آوي

المصدر | الكاتب: غنيم الزعبي

عمل في الكويت سنوات طويلة، أكل من خيرها واستفاد من أجوائها المرحبة بكل غريب وكوَّن له سيرة ذاتية مميزة بالعمل في مجلة حزب الإخوان فرع الكويت، وعندما سنحت له فرصة العمل في قناة الجزيرة القطرية لم يتوان عن الالتحاق بها..فهل رد الجميل للكويت؟ او على الأقل “كفاها من شره”؟

مع الاسف لا هذا ولا هذا؛ فقد تحول الى بوق وغراب ناعب بكل ما يسيئ للكويت ويؤذيها، بل وصلت به الوقاحة في احد برامجه واثناء مقابلته لأحد قادة الاخوان في الكويت بأن قام بالهمز واللمز على شخصيات ورموز كويتية.

قمة الجحود والنكران، وغاية في الخسة والنذالة! وهي صفات ان اردنا ان نجد شبيهاً لها فلن نلقى غير حيوان ابن آوى..ذلك الحيوان الكريه والبغيض الذي يعد اجبن الحيوانات وأخبثها يقتات على الجيف وبقايا جثث الحيوانات التي تركتها وعافتها السباع الكبار.

والغريب والمحزن في الوقت نفسه ان هذا هو ديدن أغلب العاملين في قناة الفتنة تلك متلونون متقلبون يميلون في أي اتجاه يدفعهم اليه من يدفع رواتبهم والأمثلة على أفعالهم وأخلاقهم تلك كثيرة، منها أحدهم الذي انتقل من الجزيرة الى قناة “بي بي سي” العربية وبدأ في تقديم برنامج حواري فيه ضيوف دائمين من صحافة المهجر العربية يتناولون فيه الشأن العربي والخليجي أحياناً.

هذا الشخص يوجه دائماً أسئلة سامة وخبيثة عن العائلات الحاكمة في الخليج بما فيهم القطرية ناسياً فضلهم عليه ومتناسياً مئات الآلاف من الدولارات التي قبضها اثناء عمله في قطر.

هذه الشرذمة خطفت منا قطر الحبيبة وعملت حواجز خبيثة بين شعوب الخليج وشعب قطر الحبيب..ذلك الشعب الخليجي الشهم الذي اختلطت دماؤه بدماء أشقائه الخليجيين في معركة الخفجي الخالدة.

أخيراً: لست متأكداً من تهمة الشاعر ابن الذيب وما هو سبب الحكم القاسي الذي حصل عليه..لكنني متأكد أنه لا يساوي واحداً من الألف من الجرم الذي يقوم به العاملون في قناة الفتنة تلك تجاه بلدان الخليج وشعوبها. وأنا متأكد أيضاً أن الشعب القطري الحبيب وأسرته الحاكمة الكريمة ستوقفهم عند حدهم قريباً.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s