«صباحي»: مرسي و«الإخوان» يسرقان الثورة.. والشرطة والجماعة «مصدر العنف»

103994_e

المصدر: قال مؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي إن شعب مصر استطاع الصمود أمام كل الظروف والانتصار على كل ظالم، مؤكدًا أن «ثورة مصر ستنتصر وسيحصل كل المصريين على عيش وحرية وعدالة اجتماعية وكرامة إنسانية».

وأضاف «صباحي»، في لقائه على شاشة «التليفزيون المصري»، مساء الأربعاء، أنه لا يرغب في كرسي الرئاسة، ولكنه يريد حياة كريمة لكل المصريين، موضحًا أن «من جاء للحكم الآن جاء بفضل الثورة، وفي حكمه الآن الثوار في السجون، لا يليق بمصر الثورة أن يسجن ثوارها، وأن يكون بها زوار ليل».

وأوضح «صباحي» أن مصر قامت بثورة عظيمة، وتسرق منها الآن بيد جماعة الإخوان المسلمين ورئيسها محمد مرسي، مضيفًا أن «أي مصري يخشى الله يجب أن يقف أمام الحكم الحالي، لأنه مستبد ويفقر المصريين».

وتابع «صباحي»: «لو اتجه الرئيس مرسي نحو مصلحة مصر لدعمته، ولكنه يذهب إلى المجهول، ومرسي بالإعلان الدستوري ضرب بكل آراء المصريين عرض الحائط، وحاول أن يؤله نفسه، وسعى إلى ما يظن أنه مصلحة الجماعة».

وأوضح «صباحي»: «المصدر الرئيسي للعنف في مصر الشرطة، ثم الجماعة المحسوبة على الرئيس، والدليل جمعة كشف الحساب، المسؤول الأول عن الانقسام الحالي النظام الحاكم».

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s