الإخوان.. أحفاد مسيلمة الكذاب

المصدر: بدأ عبدالرحمن البر، عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان والمعروف بمفتي الجماعة، تنفيذ الخطة التي وضعها قطاع الدعوة داخل التنظيم الدولي للإخوان، من خلال جذب أنظار المصريين بعيداً عن إخفاقات وجرائم جماعة الإخوان في حق الشعب المصري، والحديث حول حلم العرب والمسلمين لتحرير المسجد الأقصى.

وكشفت مصادر مطلعة داخل الجماعة، أن الخطة الإخوانية المكلف بها مفتي الجماعة، تستند للتأكيد على أن الرئيس المصري محمد مرسي هو الذي سيحرر المسجد الأقصى، استناداً لما أعلنته عرافة يهودية بأن محمد الثالث هو الذي سيحرر القدس، وأن محمد مرسي هو محمد الثالث في حكم مصر بعد الرئيس الراحل محمد أنور السادات، والرئيس السابق محمد حسني مبارك.

وتضمنت الخطة، البدء في جمع تبرعات من داخل مصر وخارجها، من أجل تحرير الأقصى واستخدام هذه التبرعات لصالح الحملة الانتخابية للإخوان في الانتخابات البرلمانية المقبلة، حيث توجد صعوبات في جمع تبرعات باسم الانتخابات، وأن تحرير القدس سيكون أفضل.

وقد أصدرت جبهة “دعم الأزهر” بياناً رداً على أكاذيب وإفتراءات مفتي الإخوان تحت عنوان “مسيلمة الكذاب”، والذي ادعى النبوة في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم، ولكن يبدو أن أحفاد مسيلمة الكذاب في عصرنا هذا هم جماعة الإخوان.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s